الإسئلة الشائعة


كيف أطلب من الموقع؟

إذا كنت عميلاً سابق يرجى تسجيل الدخول للمتابعة وبدى رحلة التسوق في متجر فندورا وذلك بفتح حساب جديد ، ادخل بياناتك وتأكد من صحتها المعلومات الشخصية: الاسم، رقم الهاتف والبريد الإلكتروني) والتحقق من رقم الجوال لتأكيد الحساب،

قمأما إذا كنت عميلاً سابقًا فيرجى تسجيل الدخول ثم اتباع الخطوات التالية:

  • إضافة المنتجات المرغوبة إلى حقيبة التسوق.
  • اختر بين "متابعة التسوق" إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من المنتجات أو "إنهاء الطلب" لاتمام عملية الشراء.
  • املأ عنوان الشحن الخاص بك.
  • إذا كان لديك كود خصم، فانقر فوق الزر (إضافة كود الخصم) في المربع وانقر (إضافة).
  • اختيار طريقة الدفع.
  • تأكيد الطلب.



كم الوقت المستغرق في التوصيل؟

يتم توصيل الطلب من 3 إلى 8 أيام عمل من تاريخ الشحن، وهي لا تشمل أيام الجمعة والعطل الرسمية، علمًا أن وقت تجهيز الطلب في مستودعاتنا يستغرق 48 ساعة.

قد يتأخر التسليم عن الأيام المحددة بسبب الضغط الموسمي على شركات الشحن، كما أن مدة التوصيل تعتمد على المنطقة والموقع المحدد.

مع التنويه بإلنسبة للمراتب فأن مدة الشحن داخل الرياض من يوم الي ثلاثة ايام . اما خارج الرياض فإن الشحن والتوصيل يستغرق من 10 أيام الي 20 يوم وهي مدة قابلة للزيادة او النقص حسب المنطقة وشركة الشحن وذلك بسبب كبر حجمها وتخصيص شركات نقل خاصه للشحن .



كيف تتم طريقة التوصيل؟

نقوم بتجهيز الطلب في مستودعاتنا في مدة تستغرق 48 ساعة، يُشحن الطلب مع أحد شركات الشحن التي نتعاون معها : ( شركة J&T )، ومسؤل الشحن هو من يقرر شركة الشحن لكل عميل حسب منطقته.

اذا كان عنوان التوصيل خارج عن النطاق، فعليك استلام شحنتك من شركة الشحن، وللتأكد من موقع منطقتك داخل النطاق؛ اتصل بنا على الرقم 0558787965 لتجنب أي تأخير.

قد يُطلب أحيانًا من العميل الحضور لشركة الشحن والتوجه لأقرب فرع لاستلام الطلب بنفسه، وذلك في المناسبات وأوقات الضغط الموسمية على شركات الشحن، علمًا بأن شركة الشحن تحتفظ بالشحنات لمدة 7 أيام فقط.



متى يتم توفير المنتجات التي نفذت كميتها؟

لا يوجد وقت محدد لتوفير المنتجات لكن يتم توفير وتجديد المنتجات بشكل دائم وخلال اقصر وقت ممكن .



صور مفارش المفرد ونص في موقعكم تأتي مثل صورة مفارش المزدوج، هل هي نفس عدد القطع والوسائد؟

الصور المعروضة على موقعنا الإلكتروني تصوير إعلاني من المصنع ولا يتم التعديل عليها، ولكن نوضّح أسفل كل مفرش عدد القطع وجميع المواصفات.

وفي حالة عدم رضاك عن المنتج يمكنك استبداله أو استرجاعه إذا تطابقت المعايير والمواصفات مع طلب الاستبدال.


هل تتوفر خدمة الاسترجاع والاستبدال؟

نعم تتوفر خدمة الاسترجاع والاستبدال، بشرط أن تكون السلعة بحالتها الأصلية ومن دون نزع الغلاف الخاص بها، خلال فترة لا تزيد عن 7 أيام من تاريخ استلام الشحنة.



هل يمكنني تتبع طلبي؟

نعم يمكنك تتبع الطلب عن طريق شركة الشحن او خدمة العملاء .




هل يمكنني التعديل على المنتجات أو عنوان الشحن بعد الطلب؟

يمكننا مساعدتك في التعديل إذا كانت حالة الطلب قيد التحقق، لكن لا يمكن إجراء أي تغيير في الطلب بعد شحنه إلا في حال الرغبة بتغيير العنوان. إذا كنت ترغب بتعديل عنوان الشحن يرجى التواصل مع خدمة العملاء ليتم التواصل مع شركة الشحن لتعديله.



لم أستلم الطرد الخاص بي، أين طلبي؟

يرجى الانتظار حتى تاريخ التسليم المحتمل وهو خلال 4 الى 9 أيام عمل من وقت الشحن، وان لم تستلم طلبك بعد الفترة المحددة للتوصيل يرجى التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الرقم الموحد أو عبر نافذة المراسلة الفورية أسفل الشاشة أو راسلنا على البريد الإلكتروني للحصول على المساعدة.



هل يمكنني الغاء الطلب؟

نعم، يحق لك الغاء الطلب واستعادة المبلغ المدفوع إذا كانت حالة الطلب قيد التحقق.



لماذا وصلني طلبي ناقصًا؟

قد تُجزّئ شركة الشحن الطلب الواحد على دفعات إذا كانت المنتجات المطلوبة كثيرة، بحيث تصلك الدفعة الأولى في وقت مبكّر ثم تتبعها الدفعة الثانية في وقت لاحق.

ولكن يمكنك التواصل مع شركة الشحن للاستفسار عن الطلب إذا كان ناقصًا والاستعلام عن وقت تسليم باقي المنتجات.